[ مني خذوك ]
مَـنْ الـ قَــريـبٌ مِـنـهَـــا ؟! 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
ادارة المنتدي مَـنْ الـ قَــريـبٌ مِـنـهَـــا ؟! 103798

.
[ مني خذوك ]
مَـنْ الـ قَــريـبٌ مِـنـهَـــا ؟! 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
ادارة المنتدي مَـنْ الـ قَــريـبٌ مِـنـهَـــا ؟! 103798

.
[ مني خذوك ]
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

[ .. للفن والابداع والفلسفه نـــــــاس .. ]

الرئيسيةالموقعأحدث الصورالتسجيلدخول

مَـنْ الـ قَــريـبٌ مِـنـهَـــا ؟!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Cђεrry
|: عضو كلنا نحبه |:
Cђεrry

انثى
البلد : [I Proud 2 be Saudi ] !~
المزاج : مَـنْ الـ قَــريـبٌ مِـنـهَـــا ؟! 7110

مَـنْ الـ قَــريـبٌ مِـنـهَـــا ؟! Empty
مُساهمةموضوع: مَـنْ الـ قَــريـبٌ مِـنـهَـــا ؟!   مَـنْ الـ قَــريـبٌ مِـنـهَـــا ؟! Emptyالأربعاء أبريل 14, 2010 1:10 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعَد الله اوقآتكُم يَآ أحبَه

اممم
مُوضوع قرأتهُ وبَحثْتُ فِيه ووجدتُ كَثثير يعانوون بس جِهـآتْ مُختلفِهَ ..,

اولاً هذي اقتباسات لمن يوآجهوون هذه المشكله ..

اقتباس:

<BLOCKQUOTE class=bq>اتصلت صَديَقَة ليْ تَبكِيْ بِ حُرقَة .. عُمرهَآ 19 سَنه

وَ السَبَبْ !

تَشكُو من تَعآملْ وَالدتهَا ..

عَصبيَه وَجِدّاً وَصلَ الحَد أن تَشكُ حتَى في شَرفَ ابنَتهَا :"""

وكُل كَلامهَا شُغل البَيت وَنظفي وَ اكنُسيْ !

تَعامُلهَا مَع النَاسْ بِ وَجه آخرْ / مُبتَسمَة / مُتَقبلة / تَفتَحْ قَلبَها لِ مَشَآكلْ صَديقآتَها وَ وَ وَ ....

أمَآ مَعَ ابنَاءهَا شَتم / ضَربْ / عَدمْ تَفَآهُم / وَ وَ وَ .......

تَمر الفَتآه في مَشآكلْ وَالمُفتَرضْ أن تَكونَ بِ جَانبهَا وَالدتَهَا :/

وَكونيْ صَديقَتَها المُقربَه لهَا وَاكبَرهُا سنّاً تَبوحُ ليْ مَا يُفرحهَا او يُكدر خَاطرهَا او أيّ مُشكلَه تَمرُ بهَا ..
</BLOCKQUOTE>

وهَذِه قصهُ اخَرىَ ..

اقتباس:

<BLOCKQUOTE class=bq>تقول صاحبه القصصه
انا الكبيره في البيت وابوي محملني القدوه .. واحيانا جزء من التربيه علي =( انا مو زعلانه من هالششي .. يعني حتى لو صار اي شي فيني استشير ابوي قبل امي .. مره كان بالدار مسوين برنامج عن بر الوالدين ..فقلت في نفسي خلاص لازم اغير تصرفاتي مع امي..وااعلمها باللي يصير لي لان تقريبا سوالفي وتفكيري كله ابوي يعرفه .. وخاصه ان اخوي بدا يكبر وصار يهتم فيه اكثر مني .. كنت اقول لامي كل شي كل شي من ادخل المدرسه لين اطلع .. ماكنت القا منها رد ولا تفاعل بس اهم شي اني اتكللم .. وكنت اتضايق من تصرفاتها يعني احيانا تدخل تشوفني اكلم بنت ع الجوال .. وعرفت من هي .. تهزئني وانا اكلمها (طيب اذا سكرت هزئيني مو وهي تسمع )وكذا دايم ان انا كل اللي اسويه غلط ..
شغلتي بالبيت انظف واشتغل واذاكر لاخواني .. وكيفك ذاكري لنفسسك ..!
اي شي يصير لي بالمدرسه من وانا صغيره كنت اقوله لابوي ويحله لي وانتهينا بدون محد يدري وبدون تشهير.. مره صارت لي مشكله صغيره في المدرسه بيني وبين بنات فصلي ..المهم اني كنت متضايقه ودخلت البيت وانا ملامحي كلها صياح .. قلت لها .. وقلت انا بقول لابوي..جا ابوي وناداني (مدري شلون وصلت لابوي )<<من هنا صار بيني وبين ابوي حاجز ويمكن الحاجز اللي بيني وبين امي اقووى .. يعني ابووي مهما كان باقي انا وياها اصحاب بس فيه ششوي ×.. اما امي صرت لما افتح اي موضوع انا غلللللط حتى زياره لصديقاتي تسوي فيها مشكله .. حتى جوالي شالته مني واذا بغيت اكلم اكلم من جوالها .. تتكلم معاي بصراخ .. (يعني اذا ماتكلمت معاك يـآ آمي اتكلم مع ميين ..؟) اكيد صار فيني زي اللي قبلي وصار عندي وحه من صديقاتي اكثر من ام لي .. يمكن تعرفني اكثر من امي .. يعني حتى تخصصي بالجامعه ودراستي تعرف اكثر منهـا.. واذا قلت لامي عنها قامت تسبها وتسبني معها ..مع انها ليتكم تشوفون شلون تحب اممي .. آه ياقلبي وعلى نياتكم ترزقون =(
احيانا احسها ماتبيني اصير احسن منها في نظر ابوي او حتى في نظر جماعتنا ..لما جيت احول انتظام سوت لي مشكله اني ابي احول انتظام عشان ابي اروح واجي =مدري وين بروح .. الاب توب تاخذه منني وانا مو وجه لاب توب <<يعني هي وجهه .ز كثير اشوف مشاكل بالنت .. ويقولون ان هذا يعكس تربيتها يومها صغيره عند اهلها ..!
بس ابوي كانت عيشته اقسى من عيشه امي.. وكثير يقول لنا انه عاش يتيم ووو.. بس معاملته وتفهمه لنا اكثر من امي ..
((ياليييييييت امي مثلله )) مـىعمري دعيت عليها ولا ابيها ترووح .. بس ابيها تفهمني .. واني بنت زي كل البنات مدام ربي مو قاصر علينا ..
بسببها صرت اكره اروح عند خوالي..لان اصير شغاله ووحده ماعندها كرامه .. واذا رديت عليها قالو هالبنت عاقه .. وياليتيني ارد بصراخ لا بس اتكلم ابين موقفي بـالهشي .. وتزيد عليها جدتي .. الكل يحب جدته الا انا اتعب وانا اقول اكرهها..

منْ زَاويَه اخرَى .. هي ماتحبني.. وكل شي عندها اختي اللي بعدي .. بس ماكرهت اختي مالها ذنب .. واذا قلت لابوي .. قال خليك مع امك وبلا مشاكل .. وان انا مافهم .. طيب ابي اعرف وش افهم ؟؟
هو الحين بدا واحد من خوالي حس ان مالي ذنب وانه بس حكي حريم ..
هالفتره .. صارت اختي مثلي .. اذا قالتلامي شي ردت عليها نفس ماكانت تقول لي.. صرت انا امها .. انا اسمعها .. مابي يصير لها مثلي ..اسمعها لين ماتخلص واعلق عليها بشي تستوعبه ..(الكل يبي احد يسمعه)
حتى السووق ماعمري نزلت الا تهاوشت معها .. والكل يلف وينتبه ان هنا في هوششه
احيانا ادعي اني اموت وترتاح منني او تعرف قيميتي .. لان محد كان يعرفها وصار لها سمعه الا مني .. مابيها هي تموت لان اخواني يحتاجونها وابوي بعد ..
لكن انا مين يحتاجني .. حتى صديقاتي راحو وانشغلو بحياتهم .. مالومهم اذا امي ماتبيني اكلمهم ليش اجبرهم يواصلوني ..
ابوي هو كل حياتي لو اش مايسوي فيني احبه .. احسه هو صح دايم .. مع انه يصدمني بتصرفات كثيره ..بس غالي راضيه لو يموتني .. من غيره حياتي ماتسوي .. واذا صار يوم ماسمعت صوته تضييق دنيتي =(

ابيكم تدعون ان ربي يصلح امي ويهديني يمكن اني غلطانه
ويخلي لي ابوي وكل غالي على قلبي
واسف ع الاطاله
بس محتاجه افهم واوصل لحل ..
</BLOCKQUOTE>

وهَذه تقولْ

اقتباس:

<BLOCKQUOTE class=bq>
موضوع حللووو اعتذر اختي ردي يكون متنفس وفضفضه
امي
تشك في كل تصرفاتي انا واختي والمعامله سيئه مررره
تضربنا وتدعي علينا بسرطان والفضيحه والسخط والله العظيم ما ابالغ
تذكرني بالماضي والهادي الله
تجريييح ان صفحتي سوده وسمعتي في الطين
الله يغفر وهي ما تغفر
اكرهها بكل ما تعنيه كلمة كره واتمنى موتها قريب والله
ما انكر أني حتى انا غلطانه لاني ما امتص غضبها لكن كلامها يجرح وما اقدر اسكت
ارد عليها وابين لها اني اكرهها
صدقيني هم السبب في كل شي
كلش قاسين وبعيدين عنا
يعاملونا كني بدون مشاعر وبس تجريح في الكلام
او كني مكنسه او مغسله في البيت
والله الذي لا إله إلا هو اني ما ابالغ في كل كلمة قلتها
تعبت كثير وياها الله يسامحها ويسامحني
واقرب الناس لي اخوي المزاجي الله يخليه يوم يسمع لي وعشر لا
ما ابي شي من امي ولا ابيها تقرب لان الحاجز اللي بيني وبينها مستحيل ينكسر
ابيها بس تعاملني اني بنتها مب كلش نظفي يافلانه وليش ماسويتي هذا يا فلانه
وتنسى الماضي تنساه
اسفه اختي غرق سامحيني شوهت موضوعك وربي خنقتني العبرة كنك تتكلمي عني
وسامحيني اسلوبي مب مرتب هذا اللي في قلبي
</BLOCKQUOTE>
وقَرأت في مُنتَدى آخرْ أنَ احدىْ الفَتيآتْ تَقُولْ أنّ اقربُ النَاس لهَا هي الخَادمَه ..

وَ آخرىْ اخوهَا .. وَ غَيرهَا والدهَا .. او تَكونْ صَديقَةْ لِ الوَرقَة وَ القَلمْ ..

وَ غَيرهَا تَبحثْ عن الَإحَتوْاء وَمنْ يَفتحُ قَلبَه لهَا فيْ مَكَان آخَر [ العلَاقَآتْ المُحَرمَه ]

بِ المختَصر /

- قَريبَه انتِ من وَالدَتك ؟ تَبوحيْ لهَا بِ سِرّكْ ؟

- وَ مَن أقربُ النَآسْ لكِ ؟ وَ لمَ ؟

- وَمنْ وجهَة نَظَركْ قَسوَة الَأم سَببَهَا البِيئَه التيْ عَاشتَها مُنذُ الصِغَر

أو مُستَواهَا الدَراسيْ او الضُغُوطْ التيْ تُواجَهَا فيْ الحَيَاه ؟

</FONT>
http://www.mnny.yoo7.com
دنياالولهـ
دنياالولهـ

انثى
البلد : على ارض حبه
المزاج : مَـنْ الـ قَــريـبٌ مِـنـهَـــا ؟! Bahaha10
مهنه : مَـنْ الـ قَــريـبٌ مِـنـهَـــا ؟! Pilot10

مَـنْ الـ قَــريـبٌ مِـنـهَـــا ؟! Empty
مُساهمةموضوع: رد: مَـنْ الـ قَــريـبٌ مِـنـهَـــا ؟!   مَـنْ الـ قَــريـبٌ مِـنـهَـــا ؟! Emptyالأربعاء أبريل 21, 2010 4:13 am

[size=7]مَـنْ الـ قَــريـبٌ مِـنـهَـــا ؟! 9667_1132190383[/size]

مَـنْ الـ قَــريـبٌ مِـنـهَـــا ؟!
صفحة 1 من اصل 1