[ مني خذوك ]
عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
ادارة المنتدي عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 103798

.
[ مني خذوك ]
عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
ادارة المنتدي عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 103798

.
[ مني خذوك ]
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

[ .. للفن والابداع والفلسفه نـــــــاس .. ]

الرئيسيةالموقعأحدث الصورالتسجيلدخول

عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) ..

غلا روحي
~ أقمل القميلآت ~
ملاك والنظره هلاك
غايتي رضا ربي
..> هيبة ملك <..
أخت راشد
~m!Ss DJ~
Cђεrry
يطول الانتظار
ماسكه خط
اتعبني غروري
яoмα
•¦ مني خذوك ¦•
17 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
яoмα

x\ [ مستــشـآر المنتـدى] \x x\ [ مستــشـآر المنتـدى] \x
яoмα

انثى
البلد : N Italian &lt;3..}
الوظيفه : سنه أولى جامعه (A)
المزاج : عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 5510
مهنه : عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Collec10

عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) ..   عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Emptyالأربعاء فبراير 25, 2009 1:33 am

مني خذووك انتِ وطلبااتك يبيلهآ يووم كآآمل بس ترآ بعضهم صوورتهم ومآعدلتهم بالفوتووو ومرآآآ تعبآآنه إن شااء الله إن الله كتب آخر يووم لي بكرآآ ,,
أخت راشد
|: عضو كلنا نحبه |:
أخت راشد

انثى
البلد : في قلبـ امي وابوي
الوظيفه : خارج التغطيه

مُساهمةموضوع: رد: عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) ..   عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Emptyالأربعاء فبراير 25, 2009 3:57 am

عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 J6tx2b7kzq

ياااااااااااااي فديتني كني راشد اخوي ...انا الاخت الطويله الي لابسه كحلي وابيض ...ياحليلي ..عاد هذا الفستان هديه من ابوي من مصر ...
პ₥oŎor
პ₥oŎor

ذكر
البلد : Dammam
الوظيفه : IT AMIANTIT
المزاج : عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 4310
مهنه : عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Progra10

مُساهمةموضوع: رد: عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) ..   عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Emptyالأربعاء فبراير 25, 2009 4:47 am

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يرجك على الصور القديييييييييمه ههههههههه

اهم شي انا مدري وش ابي

زيييييين ما بينت عدل

بس ليش الفضايح كان خلتيها مستوووره

يسلمووو فلسف على الصور الروعه وتصاميمها

يطول الانتظار
يطول الانتظار

انثى
البلد : الجبيل
الوظيفه : هنــآك انتظر
المزاج : عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 16210
مهنه : عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Collec10

مُساهمةموضوع: رد: عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) ..   عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Emptyالأربعاء فبراير 25, 2009 2:09 pm

كني تحسفت اني طلبت صوورتك

<<< اا نامو حلووه في الصووره مدري ليه انا وانتي فاتحين فمنا

ع العمووم يسلموو ع تنفيذ الطلب
яoмα

яoмα

انثى
المزاج : عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 5510

مُساهمةموضوع: منييي خذوووك   عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Emptyالخميس فبراير 26, 2009 1:29 am

مني خذوك كتب:

يـــــــــــآآ مرحباا السااع والله ..

واخييرا اخترتووا المصوره المبدعه فيلسووفه
طبعاا اكيييد ماراح تتوهقني وانتي قد كل الطلباات ..
خبري فييك تحبين التصوير ..

يلا نبلش
1

2

3

ابي واحد بطاطس ..<< على بالهاا مطعم خخخ

لالا امزح معك بس لو قدرتي صوريه ..!

<< لا تظنيني طيبه ..

صبرك علي بس

ابي احلى فستان لبستيه >>طبعا فستان عرس<<
صوريه وهو مصفط

وابي تصورين اصابع رجولك وانتي لابسه الشراب اللي تدخل فيه الاصابع طبعاا :)
عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 54ar

ههههههااااااااااي

وبي تكتبين اسمي على كيكه بالشوكلاته >>يلعن ابو الطلبعضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 28ar

وابي ..امممممممممممممممممم

صور صالتكم اللي تقعدون فيها

وصوره لزاويه من غرفتك

وابي تصورين روج لونه وردي او احمر

صوري لي درجكم ( الســلم ) .؟؟

الطاابعه حقة جهااز ابووك (ابي اشوف الحووسه اللي جمبهاا )) afro

ابيك تصورين لي غداكم اليوم وتكتبين جنبة تفضلي معناا يا مني خذوك>> اقلبي وجهك ههههههاي

ابيك تصورين لي المطبخ حقكم بعد الغدااء مباشرةً

تصورين لي المناكير اللي عندك بشوف الوانها عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 39ar

>>>>عاد والله ما كثرت

>>بنتطق >>طق مو بصاحي عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 5ar

اتمنى طلباتي تكون خفيفه عليكعضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 4ar

ونسيت طلب

ابي تكتبين مني خذوك على ورقه >>ابيهم يشوفون خطك المعفن خخخ<< ناويه على عمرهاا اليووم

وصصح بعد نسيت طلب مهم

ودي تصورين لي فرشاة اسنانك المشهووره حطيهاا على مريولك وهو نظيف (( منعاا من تكون البكتيريا بالمنتدى )) خخخ
يعني اقصد الخلفيه للفرشاه مريولك اللي تروحين فيه حاليا المطرسه

ههههههههههههههههههههههههههههههاي>>ما تنعطى وجهه

وشكرا .......عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 2ar ....

مني خذوك

هههههههههههههههههه من جد ماتنعطيين وجه عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 467133 قسسم بالله نصهم نسييتهم ~

يلآ مووو مشكله نبللش نشووف الصوور ,~

هذآ الششيبس لعيوونك مرآآ طعمه خطيييير ,~

عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Agqzaqrrlz

ورووج وردي دآيم استعمله وبسس ولآ انا ماستعمل إلا قلووس وأهم شي اللابيلووو عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 924404

عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Dysbuf0xok

عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 K5fi7rwk2p

المنآآكيير
لآلآلآزم وردي ,,~

عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 46h96o93p9

غرفتنآ أنا وأخت عبيد الوسيمه ~

عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 50etbcprpa

عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Fods6lvtvb

بيتنآ الله يحفظه شخصيات مآكآن وديي أوريكم الصوور الآ عقب مآتجون ~

عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 5kr2xrqoy6

عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Sv7l2qg5bq

عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Vu3xbor4sc
<<<<~ كللل درجآآت البنيي في صالتنآ ,, أكرره هاللون

عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Ylhcvdhgj3

عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 G7qhgsca1h

وهذا غدآنآ أنا وأخت عبيد ,,~ باستا روبيان وباستا دجاج

عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 A6pw80er3q

عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Qtsl662m1c

وهذي فرررش أسنااني كلللهم !! وهــ فديت الفرشااه النصرااويه دآئماً استعملها والفرشااه البيضا اللي على يسارهآ هذي حقت البريسز ,,
عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 5kvx1ire8y

وهذي كيكة خآآلتي جآبه لهآ خآلي سربراايز لأنهآ متفوقه ماشاء الله في الدرااسه , حساافه اسمك عليها خخخخ مزووحي ~

عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 0rr447f7nc

وهذآ مووكآعضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 924404
يبرررد على قلوووبكم ,, ترآآ في صووور مرآآ خقق للموكآ لكن ماادري ويين طآآرت !!

عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Gxvs5oupfp

وبسسس خلصصصصت أخييراً كانت تجربه جداً ممتعه ومسليه وومتعبه ,,
اتمنى انكم استمتعتوا وانتوا تشوفون الصووور <<~ وين المتعه الله يخليك !!
ومووفق اللي بعدي والله يعينه
يلآ اختااار اللي بعدي
سرآآآب

miss Daja ~
miss Daja ~

انثى
البلد : بيتنا
الوظيفه : الداآرسه هع

مُساهمةموضوع: رد: عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) ..   عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Emptyالخميس فبراير 26, 2009 3:39 am

عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Ylhcvdhgj3

شفتو صالتنا كيف احلى منكم >> خخ عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 330866

شفتو خشب احلى من خشبكم عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 330866

والله من جد حاله

عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Gxvs5oupfp

وانا ابي موكاا طبعا دائما تسويه فيلسوفة خوتي

يلاعاد نسويها ونتقهوا >> خخ عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 303922

مشكووره اختي الفضيله فيلسوفة الذوق
اتعبني غروري
اتعبني غروري

انثى
البلد : في غربهـ
الوظيفه : الدجه في شوارع الشرقيه

مُساهمةموضوع: رد: عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) ..   عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Emptyالجمعة فبراير 27, 2009 6:57 pm

واااااو

تنسيق ولا احلى

بس وش عندي كاشخه كاني لولو الصغيره

هع هع هع

ويالله احتري سرااابـــــــــــ
..> هيبة ملك <..

[||{إدآره عـآمه}||]

[||{إدآره عـآمه}||]
..> هيبة ملك <..

ذكر
البلد : صلحاوي
الوظيفه : صباغ
مهنه : عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Police10

مُساهمةموضوع: رد: عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) ..   عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Emptyالسبت فبراير 28, 2009 1:59 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

اما الصور خخخخخخخخخخخخخخخخ
والله مت من الضحك شكلي فله اضحك احس اني منهم شيعي ولا عاد اخر طلب العربجي الشخصيه موووووووووت يسلموووو على الصور القديمه بس ليه مو واضحه
جيبوها لي اوضحها اكثر ،،،،،،

عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 357485 كأني شفت جاء دوري عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 99221 اشوفكم بعد شهرين عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 519180
لا عادي بس طلبوا طلبات معقوله طيب انت عارفين الوضع بلا احراجات عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 684659

هذا ولكم تحياتي
اخوكم سرااااااااب
أخت راشد
أخت راشد

انثى

مُساهمةموضوع: رد: عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) ..   عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Emptyالأحد مارس 01, 2009 7:10 pm

طيب طيب ...والله جابكـ الزمن عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 850853 ...ومثل ماطلبت مني بطلب منكـ بس طلبات خفيفه

ابيكـ تصور عطرك المفضل ..<<اهم طلب ترا عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 330866

ابيكـ تصور اكثر مكان تحب تجلس فيه سوا برا البيت داخل البيت ورا البيت .اي شي

هذول اجباري تصورهم عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 850853

بس هذا الي بطلبه الحين اختياري

صورنا لنا طبخه تضبطها مو تجيب اندومي وتقول هذا هو
عادي حتى لو شكشوكه عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 357485

~m!Ss DJ~
~m!Ss DJ~

انثى
البلد : في ?؟ سوومـ بدي P=
الوظيفه : طــالبــ ,,,

مُساهمةموضوع: رد: عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) ..   عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Emptyالأحد مارس 01, 2009 7:44 pm

خخخخخخخخخخخخخخخخ

والله الصووور مرررررررررة خطيرة فلسف عجبتني كووولهآآ

بس ليييه مااحطيتي هذييك الشووز اللي احبها اللي لونها اسود وفووووشي
وبلووزتك الللي ملطخه بالالواااان وفوستااانك الاصفر اللي يسوي حركتاات

يلا نو برولمـ بس الصوور مرة حلوة واالتنسيق ولا ارووع والصوور احلو واحلى
بس ابي اشووفها مبااشرة قداام عيووني احلى واااجد ~

يلا في انتظااار سراااابـــ

وانا اطلب منكـ تصووور لي سياارتكـ { الحمد لله على سلامتهـآآآ ~
و
مكان العمل من برررى ,,,, وبس ماابي اكثر علييك طلبااتـ
.
.
.
яoмα

яoмα

انثى

مُساهمةموضوع: رد: عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) ..   عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Emptyالأحد مارس 01, 2009 8:51 pm

وييييه يعطييكم العاااااافيه عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 5399 ,~ من ذوووقكم وربببي عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 682115,, << ~ بتسووي فيهآ استحت عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 285410 ,
سراب :~ الصوور مو وآضحه لأني صوورتهآ على آخر سااعه وبسسسرعه بسسرعه
ولأني برضووو كنت حابه انزلها بسسرررعه بسررعه وماعدلتها بالفووتوو ولا تصوير لي سوويت له تعديل بسس صغرتهم وإطاار ,~

ايوووا دوور سرااب
ويلآ انا بطلب منك :~
- صور ساعتك اللي تحب دايم تلبسهآ ,,
- صوور بدله لك ,~
- صوور لآبك ,,

وبسسس يعطيك العاافيه ,,~
..> هيبة ملك <..

[||{إدآره عـآمه}||]

[||{إدآره عـآمه}||]
..> هيبة ملك <..

ذكر
مهنه : عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Police10

مُساهمةموضوع: رد: عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) ..   عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Emptyالأحد مارس 01, 2009 9:58 pm

ان شاء الله بشروا بالخير صبروا علي اشوي
•¦ مني خذوك ¦•

x\ [ إدآرة المنتدى ] \x

x\ [ إدآرة المنتدى ] \x
•¦ مني خذوك ¦•

انثى
البلد : بوسط قلبهـ}
الوظيفه : مافــيش
المزاج : عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 8512

مُساهمةموضوع: رد: عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) ..   عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Emptyالثلاثاء مارس 03, 2009 7:25 pm

فيلسوووفه ..

تصويييرك رووووعه وربي روووعه ..
واهم شي طلباتي .. وكله كوووم .. وصورناا كوم ثاني
فشييييله زين اني قاعده ورآآآ خخخخ

كنت والله بشيل صورتي ما تحملت نفسي .. بس لعيوون أخت رااشد خليتهاا ..

وصوور بيتكم مرره مرره حلووو ( بيتن عاامر إن شاء الله ..:)
وبإذن الله إذا ولدت امك نجي نشوفه ع الطبيعهـ ..

اما صور توم جيري .. (( موضووع ثانــي ..)) مدري وش تحسين بهـ .. ولا بعد اكثر من صوره لهـ ..

بس من جد لوو تصويرك ومنسسق ليتناا طلبناا منك صور أكثر :)

https://mnny.yoo7.com
•¦ مني خذوك ¦•

x\ [ إدآرة المنتدى ] \x

x\ [ إدآرة المنتدى ] \x
•¦ مني خذوك ¦•

انثى
المزاج : عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 8512

مُساهمةموضوع: رد: عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) ..   عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Emptyالثلاثاء مارس 03, 2009 7:35 pm

وآخيـــــرا يا سرابووه .. دايــمأأ ترفض كل شي .. يا بور آآس يابس .. عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 886409

اصلا غريبه انت رضيت .. والله من جد ليكون مهددينك بشي وانا امدري ..

انا للحين مو مصدقه انك موافق .

الله يسترر بس شكلك تقول موافق .. واحنا نطلب منك وبعدهاا ماراح نشوف شيء ..

أعرفك اناا خبز ايديي << وش تحسييييين بهـ خخخ

امزح معك .. ان شاء الله انت قدهاااا

وعااد اناا بستقل هالفرصه وببرد حرتي ..

اولا..

ابيك تفضي نفسك حق طلبي ..

ابيك تدخل ( حديقة الخالديه) .. اللي قدام بيت الجده :)

وتصور لي اكثر مكان تحبه فيهاا( يعني الذكريات فيه زيينه)

وأيضا ابيك تصور اكثر مكااان ما تحبه .(( يعني الذكريات فيه شينه)

وابيك تكتب بورقه ..(( سراب العنيد )) عضو متوهق ..

وابيك تجيب شرًرابك <<(( يعني جوارب)) وتسويه على شكل حرف s وتصوره

وبس ..

لا تفرح .. لي عوده بإذن الله
яoмα

яoмα

انثى

مُساهمةموضوع: رد: عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) ..   عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Emptyالثلاثاء مارس 03, 2009 7:52 pm

طيب لما تدخل الحديقه اللي قدام بيت جدتي دووووووور تووووم وصوووره وربي وحشني عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 906817
هوو قطوو أبيييض عيونه اخضر ماادري ازرق كبير شوووي <<< برااااا

يطول الانتظار
يطول الانتظار

انثى
المزاج : عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 16210

مُساهمةموضوع: رد: عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) ..   عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Emptyالخميس مارس 26, 2009 4:48 pm

ابي تصوور أحلى مكان مر عليك بالحسا

وتصور لي جبل قاره او الاربع براحتك وابي تصور منظر من الطبيعه الخلابه
وبس
يطول الانتظار
يطول الانتظار

انثى

مُساهمةموضوع: رد: عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) ..   عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Emptyالخميس مارس 26, 2009 7:17 pm

متى بتصووووووور لنااا
~m!Ss DJ~
~m!Ss DJ~

انثى
البلد : في ?؟ سوومـ بدي P=
الوظيفه : طــالبــ ,,,

مُساهمةموضوع: رد: عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) ..   عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Emptyالخميس أبريل 02, 2009 3:02 pm

كنه سحبــ عليينآآ ,,,

وييين اللي بصوور لكم بس انتظرووني هاااااااااهـ ,.,

ع العمووم نستنى !!
.
.
.
❤هبآل انثى ,!.
❤هبآل انثى ,!.

انثى
البلد : الجبيـل... ||~
الوظيفه : طالبـه
المزاج : عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 4210
مهنه : عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Studen10

مُساهمةموضوع: رد: عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) ..   عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Emptyالخميس أبريل 02, 2009 8:41 pm

هـو قيل مايبي يصير على الكرسي ولا المايك ولا هنــآآ
~ أقمل القميلآت ~
[ إمبراطور المنتدى ]
[  إمبراطور المنتدى  ]
~ أقمل القميلآت ~

انثى
البلد : لآيُهمْ آينْْ آكونٍْ .. آلمهمْ من آكون !
المزاج : عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Mzboot11
مهنه : عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Studen10

مُساهمةموضوع: رد: عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) ..   عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Emptyالإثنين أبريل 06, 2009 7:51 pm

بجد والله طووولت ,,؟؟
яoмα

яoмα

انثى

مُساهمةموضوع: رد: عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) ..   عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Emptyالإثنين يونيو 29, 2009 9:43 pm

أنا بغير سرآب واختار مني خذوك ,,
..> هيبة ملك <..

[||{إدآره عـآمه}||]

[||{إدآره عـآمه}||]
..> هيبة ملك <..

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) ..   عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Emptyالثلاثاء يونيو 30, 2009 7:18 pm

يوم اني جهزت وبحطهم والله جاهزين بس يلا جد انا طولت بس مو مني والله مو لاقي وقت وان فضيت بحط شيء صار جهازي عند اخواني على اني جايب لهم مكتبي بس مايبون الا حقي اسف جدا جدا على التأخير .

اخوكم سرابوه
اتعبني غروري
اتعبني غروري

انثى
البلد : في غربهـ
الوظيفه : الدجه في شوارع الشرقيه

مُساهمةموضوع: رد: عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) ..   عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Emptyالخميس يوليو 02, 2009 12:16 am

<< هذا المستخدم يدعي ان احد يحس ويحط شي

cheers
أخت راشد
أخت راشد

انثى

مُساهمةموضوع: رد: عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) ..   عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Emptyالخميس يوليو 02, 2009 4:57 am

اوك دام جاهزبن الصور بلآ شرف حطهم ,,<<~ فلسسف
•¦ مني خذوك ¦•

x\ [ إدآرة المنتدى ] \x

x\ [ إدآرة المنتدى ] \x
•¦ مني خذوك ¦•

انثى

مُساهمةموضوع: رد: عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) ..   عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) .. - صفحة 6 Emptyالخميس يوليو 02, 2009 2:29 pm

إذن يقفل الموضوووع ..

< ما تبي تتوهق ..!!! خخخ

لا ترى ما عندي المودم اللي ينقل الصوور للجهــآآز ..

وسرابووه عن العيااره هــآآ

حط الصور اللي صورتهم ..

<<<.. لو انك ما كتبت جاهزين احسن ك ..:)

<< تستـــآآآآهل geek

عضـ ـ ـو متوهـ ـ ـق .. (( تعالـ ـ ـوا هبلـ ـ ـو فيـ ـ ـه )) ..
صفحة 6 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية