[ مني خذوك ]
منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
ادارة المنتدي منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 103798

.
[ مني خذوك ]
منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
ادارة المنتدي منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 103798

.
[ مني خذوك ]
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

[ .. للفن والابداع والفلسفه نـــــــاس .. ]

الرئيسيةالموقعأحدث الصورالتسجيلدخول

منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ماسكه خط
|: عضو كلنا نحبه |:
ماسكه خط

انثى
البلد : الخبر
الوظيفه : جامعيه

منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح Empty
مُساهمةموضوع: منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح   منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح Emptyالأحد أكتوبر 12, 2008 2:33 am

صباحكم بردقان .. ومساكم توت بالجزر منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 66196
<< توها فاتحه محل للخضار والفواكه
<< أموت في الكوكتيل أنا ياجماعه ،،

بدايةً أحب أتقدم لمني خذوهاعلى هالإبداع في منتداه واللي جالسين نشوفه
وعقبال ماتفتح قناة فضائية وتخليني أقدّم فالاخبار << والله التفكير المطنطقي

صراحه دريت أني ماكتبت شي مُقارنه عند بعض الشباب اللي سفط الطبلون وتعدّت مُشاركاته الميه ..
الله يخلف علي حول ( 60 ) مُشاركه ..

وترى أول عشره يدخلون مواضيعي لهم هديه وتخفيض 70% في جميع فروعنا .
. وترانا مانشحن بطاقات شحن جوّال .. أدخل وتنقّا .. ولاتنسَ ترخي ريالك وانت طالع لاهنت
<< ياحبها للريالات << تمزح خخ

حتى خدمة التوصيل طبقناها عندنا على أرض الواقع ..
ومايمديك ترفع السماعه إلا وصندوق التفّاح شفه عند بابك
والتخطيط مُستقبلاً أننا نخلي الطلب ( بالنيّه ) ..

يعني إذا نويت ذاك اليوم على بطاطس ومشتهي تتغدى عليه أنت وام العيال فاعتبر كرتون البطاطس عندك ..

<<< كنها كذبت الكذبه وصدقتها خخ

المهم الشغله يا شباب وياصبايا

سوالف × سوالف
...

<< ياحب ها البنت للسوالف :/\\:
<< عاد مع ها الفيس ماراح يصير سوالف بيصير ثوالف خخ

هذاك اليوم وانا طالعه من المسجد بعد ما خلصت صلاة التراويح
شفت شي وياليتني ماشفته
شفت سراب الشرقيه قاعد يغازل الله يهديه

وجمب باب المسجد
بس بجد كسر خاطري يوم جاته الجزمه عاموديه على ظهره
والتقطت له صورة عشان بس تصدقون اترك الصوره تتحدث

<< قلت لكم انفع اخباريه ما صدقتوني

منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 25153_1150838944

ارحمني سراب ارحمممني

الله يهديك بس

\\
/
\\
/
\\
/

البيبسي ..

فيه وحدة تقول في أول أيام زواجي طلب مني زوجي ان افتح له علبة بيبسي ..
قمت وفتحت العلبة قدام وجهه و.. يا للهول طاااااااش البيبسي على وجه وملابسه والجدار ..
وانا مع خوفي جتني حاله هستيرية من الضحك وأنا أشوف هالموقف .، ، ،

وناااسه

طولت عليكم وهي قصــيره .. وهذي عادتي .. تاحذني السوالف " دوغري "
خاصّه مع اللي أحبهم وما أدري عن نفسي إلا واخوي الصغير يطق ظهري من وراي
ويقول ترى الناس ملّت وجاها النوم .. حاولي تختصرين ؟

على طاري اخوي

هذاك اليوم قال لي .. الاستاذ يقول لنا اربعه زايد واحد يساوي خمسه و2 زائد 3 يساوي خمسه
ما احبه ها الكذاب

على طاري احبه وما احبه

الحب

كلمه عظيمه وكلّها على بعضها ( حرفين ) .. سهلة الكِتابة والنُطق .. بل وحتى الإنتساب لها ..!

من صغرتي وانا اسمع كلمة ( احبك ) .. بس من تالي
حاولت أفكفك أبو حروفها وشفراتها واحاول
أني أوصل لمكنونها وحوافرها اللي يمكن تكون خافيه علي

في المدرسة ومن أيام الإبتدائي كان مُدرّستنا ( حامديه بنت أبو طبنجه ) ..
أجنبيه عن البلد .. وكان من تبدى الدرس وهي تفكّر وتخوبص بعلومها
وبدل ماتقول ( واحد زايد واحد يساوي كمْ ؟ )
كانت تقول ( إذا صرت أنا أحبّها .. خبّروني باللهِ كيف الطريق ) ! "
الحب عامل عمايله خخ

حتى مُديره المدرسه ( نغم لبنيه ) كانت تحب بشكل خطير ..
حتى إن جدارن المدرسه ودورات المياه – الله يكرمكم - كانت تشرشحها
وكانت تُكتب عليها بالخط العريض الأحمر .. والمتنيّل بسبعين نيله
: ( يا شباب .. ترى المُديره نغم تحبه وحبّه مقطّعن كرشتها يوم انه تجي الصباح متأخره )
خخ احس انها خزعبلات

بل أن الحُب تعدّاهم ووصل للفرّاش
اللي كان معلّق على باب المدرسة لوحة صغيره كرتونيّه وكاتب عليها بخطّه اللي رايحن فيها
: ( الحُب طريقك للهلاك واكبر دليل شوفو حالتي )
وحاط سهم صغير على باب غرفته !

وصلت لكلمة ( حُب ) ..
واحاول أعرف وش تكون هالكلمه ومن أي ديره ومن أي حموله ووين ساكنه

يقولون أن الحُب مصّع قلوب البعارين ..
بل حتى أنه وصل لدرجة أن البعض صار يرسم ويخطط على جدارن الحواري
ولاتهون أبواب الحمّامات - الله يكرمكم –

احبك حب جوعان – يشوف الحطب ( شابوره )
واحبك حب سكران – ينادي العنـز ( يانوره )

خلصينا ياخي من سالفة الحب
مسكينه ( اسايره ) ماتعرف من الحُب إلا اسمه .. ولاتعرف من طريق الحُب إلا رسمه !

فاصل ~

بوريكم صورة اخر طلب بعد تعديلها بالفوتوشوب ,,

كنت بوريكم اياه قبل التعديل بس هو حلف علي ما احطها

منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح Ecfe4f54a8

<< كاشخ اخر طلب

وعندي بعد صور اغلب اعضاء المنتدى راح انزلها عن قريب

والله ودي اهذر زياده بس ادري مليتووو

ومافي بالي شي
اتمنى عبجكم

تحياتي

انا اساير هو في عاند
أخت راشد
أخت راشد

انثى
البلد : في قلبـ امي وابوي
الوظيفه : خارج التغطيه

مُساهمةموضوع: رد: منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح   منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح Emptyالأحد أكتوبر 12, 2008 4:39 am

بصرااااااحه سراب لاتعليق انا كل الي شفته كشه وبوز ....ههههههههههههههههه منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 443732

وانت يا اخر طلب هههههههه يعني بصرااحه بسئلك سؤال عقلاني ... كم مره مسوي عملية تجميل منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 330866 .... قبل لاتتزوج السبعه الفلبينيات كان شكلك غيرمنيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 850853 ... وقبل يوم خبرنا فيك غيرمنيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 850853 ... والحين شكلك صرااحه تحفهمنيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 443732 ... بس ناقص تقوول من مال الله يامحسنين ...هههههههههههههه ... هذا مع فوتو شب ... اجل بدوون شلووونمنيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 850853 ... خلوها مستوره ها ه... ماسويت في نفسك خير من تزوجة الحريم السبع اثرهم نشفو دمكمنيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 420185 ههههههههههههه

شكلك يكسر الخاطرمنيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 398449 ... عطني رقم حسابك بحول لك كم الف هههههههههه ..<<< كريمه منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 476899 هههههههههه

<<< ترا نمزح هااامنيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 303922 ... انا ماعندي حساب في سامبا ابد من قااال منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 850898 منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 303922 هههههههههههه
..> هيبة ملك <..

[||{إدآره عـآمه}||]

[||{إدآره عـآمه}||]
..> هيبة ملك <..

ذكر
البلد : صلحاوي
الوظيفه : صباغ
مهنه : منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح Police10

مُساهمةموضوع: رد: منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح   منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح Emptyالأحد أكتوبر 12, 2008 10:31 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههاي حلووووووووووووووووه
احس شكلي في الصوره احسن من على الطبيعه بس تصدقين الجزمه وانتي بكرامه
كانت قويه اما الشفايف لا عاد لا ماصورتيهم عدل هذيلو اصغر بشوي شكلك مصغرتهم بلفيتو شوب

يسلمووووووووووو اساير على الموضوووووووع

اخوك ســـــــــــ الشرقية ـــــــــــراب
•¦ مني خذوك ¦•

x\ [ إدآرة المنتدى ] \x

x\ [ إدآرة المنتدى ] \x
•¦ مني خذوك ¦•

انثى
البلد : بوسط قلبهـ}
الوظيفه : مافــيش
المزاج : منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 8512
مهنه : منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح Collec10

مُساهمةموضوع: رد: منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح   منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح Emptyالأحد أكتوبر 12, 2008 7:25 pm

ههههههههههههههههههه

هالهذرة يبي لها دلة شاي وكيلو حب أقشم وانا أقرى
وقدامك اربعة يلعبون كيرم اثنين يلعبون واثنين يبوقون sunny << صارت في هاف موون خخ
بصراحة ككل الموضوع خونفشاري جدا قريته ثلاث مرات

والله يهداه سراب ماختار الا المسجد اللي انتي جنبه

واآآخر طلب تفاجأت ماتوقعته شايب كذا *_* .!

بس تدقين اهم شيييي انك حطيتيهاا بعد التعديل .!. اخااف على نفسي اناا :)

يآآزين هذرتك وهرجك كمليهاا وما عليك من احد :)

عوافي اسااير
وشكرا للي هو يعاند

ماقصرتي منووولهـ

؛)
https://mnny.yoo7.com
яoмα

x\ [ مستــشـآر المنتـدى] \x x\ [ مستــشـآر المنتـدى] \x
яoмα

انثى
البلد : N Italian &lt;3..}
الوظيفه : سنه أولى جامعه (A)
المزاج : منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 5510
مهنه : منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح Collec10

مُساهمةموضوع: رد: منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح   منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح Emptyالأحد أكتوبر 12, 2008 11:20 pm

رهييب موضووعك { أسووره ~ فطسست فطستاً مفطسسه من الضححك ~ والله الكيبوورد مآقصصر معك ~ كتب حرووفـ(ن) جعلتني أترنح في حآله هستيريه من البكآء الذي يندرج من الضحك لدرجة أن حرف الـ ( هاء ) في الكيبورد خللص <<~ تكفيين لآتعبرين !!

سووف أقتبسس الأشياءاات وأردُ عليكِ يافتااه ~ اصبري صبراً جميلاً وقولي إنآ لله وإنا إليه راجعـون ~ هذه فلسفتي وتحمليهآآ ~

أقوولك يـآ [ أم ريآل ] انتي قلتي مآتشحنون بطاقات جوال طيب موبآيلي تشحنوون ..؟ !! منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 303922 ترآ مآباقي بريصيدي شيي اشحني لي واللي يعااافيك ="( لوو على الأقل 250 رياال و وهللتين بسس لآ تنسيين انك وعديتي هذيك المره منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 906817 ~

أمـآآآ صوورة [ سراااب ] حرآآآم علييك يافتاااه منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 99221 ~ !! لقد خققتيني وعذبتيني وسعبللت سعاابيل من الخقه ملئت غررف بيتنآ والجيراان !! منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 285410

كانت تقول ( إذا صرت أنا أحبّها .. خبّروني باللهِ كيف الطريق ) ! "

<<<~ لقد احببت المُدرسسه وااه شحليلهآ !! عااد كملي القصه هل خبرتوها وين الطريق وطلعت برآ وصارت حصة فرااغ ولآ ؟؟ :حبتين:

اما الفرّاااش ههههههههههههههههه كسسر خااطري صدز لآ قالوا الحب عذااااب ~ !! يقلع هـ الحب شوو بيزل منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 285410 ! } فاصل للتوضيح : (بيزل = بيذل ) ~ احم عدنآ ~ منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 846186
مسكينه ( اسايره ) ماتعرف من الحُب إلا اسمه .. ولاتعرف من طريق الحُب إلا رسمه !

تعليق نمبر و1حد <<~ الله علييك يا اساايره خقييت علييك يافتاة امك وابووك ,, منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 613955
تعليق نمبر ثنين <<<~ ههههههههههههههههههه ياحيااتي يبيلك أحلااام تجييك وتعلمك وتغنيلك ناويلك على نييه .... الخ عااد انتي كملي الكلماات !! منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 148604

وو [ آخر طلب ] صااااير هندي و الجلسسسسه عذاااب !! والكششه عذبنتي اكثثثر منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 845764 .. !! انتي نآويه عليي اليوووم ..!! منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 43257

اختي في الله [ انتي في اساير اهوا في عاند ] طرررح جمييل وصوااريخ أجممممل ~ استمتعت وأناا أشووفهم ينطلقوون ~
موضووعك مميز صصراحةً المفرووض تحطين تصويت في موضوعك هل يستاهل التمييز وأتووقع الكل بيرفض لآ لآ لآ لآ لآ اقصد بيقوول انه يستآهل ~
منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 87163 منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 87163 منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 87163 منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 87163 منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 87163 منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 87163 منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 87163 منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح 87163

متعوووب علييه والكيبوورد تعب علييه أكثثثثـر [ مرآآ شكراً ] و لآ تحرمينآ من جديدك ماتكتبينه ~
أخت راشد
أخت راشد

انثى
البلد : في قلبـ امي وابوي
الوظيفه : خارج التغطيه

مُساهمةموضوع: رد: منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح   منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح Emptyالسبت أكتوبر 18, 2008 1:16 pm

من جد متعوب عليه وانا ابصم لك للمره الثانيه في ذا
ماسكه خط
ماسكه خط

انثى
البلد : الخبر
الوظيفه : جامعيه

مُساهمةموضوع: رد: منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح   منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح Emptyالأربعاء أكتوبر 29, 2008 11:02 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

<< ها الضحكه لكل الي ردوا خخ << سودانيه

اخت رادش رهيييييب ردك تسلمين على المرور
~

سرااااب تسلم ع المرور :)

~

مني خذوك

حلو ردك بس لاعاد تعيدينها فاهمهـ . ؟

~

فيلسوفه " وما ادراكم ما فلسف والله والله ردك ارهب شي "

اكثر شي جذبني + ضحكني

"حرف الهاء خلص من الكيبورد << رهيب

رهوم والله ما ينفع ارد عليك هنا يبيلك رد لحالك عشان اقتبس ردك وواحد واحد ارد عليه

~

منيـ نصيحه يا صويحبي لا تحبـ وان تسانهـ حبـ خآفقكـ فأحذر لآ يبوح
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نصيحه لا تقرب من هذا الموضوع نصيحه
» (نصيحه) صدقه جاريه بأفكار بسيطه
» اكتب نصيحه طبيه (صحيه)واطلع..